Friday 22 December 2017

الفوركس المتاجرة شركة الفلبين


الفوركس وسيط الفلبين أوبتيلاب بارتنرز أب فاتبورس برونزغاتا 31 118 28 ستوكهولم السويد تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. يجب عدم اعتبار أي معلومات أو آراء في هذا الموقع بمثابة طلب أو عرض لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو أدوات مالية أو خدمات أخرى. الأداء السابق ليس مؤشرا أو ضمانا للأداء المستقبلي. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية القانونية لدينا. كوبي 2017 أوبتيلاب بارتنرز أب. جميع الحقوق محفوظة. فوريكس للتجارة في الفلبين المشاركة في تداول العملات عبر الإنترنت يمكن أن تساعد في الواقع كسب بعض الدخل البديل. دائما، يورسكول يجب أن تلتزم بعض القواعد في محاولة للحصول على ركوب ممتعة. وهي مستقلة عن موقعك، كما يمكنك أن تكون في الفلبين أو في أي مكان في العالم. موقعك لن يجعل تجربة التداول الخاصة بك أفضل أو حتى مربحة. أول شيء يجب أن تفكر هو الحصول على وسيط موثوق بها على الانترنت. وسيطرت وسيط من اختيارك مع مسؤولية فتح حساب تداول العملات الأجنبية على الانترنت بالنسبة لك. وبصرف النظر عن كونه خاليا من الأنشطة الاحتيالية، يجب أن يكون وسيط الاختيار الخاص بك تابعة لمؤسسة مالية كبيرة. مثال حيوي هو سمعة فكسوبين من الكفاءة وأسلوب عمل لا تشوبه شائبة. تذهب دائما على بروكرسكوس لكوترمز و كونديتيونالدكو فيما يتعلق روافع، تحمل رسوم إلى الأمام، والعمولات، وجود رسوم خفية وهلم جرا. من المهم أن تحقق في مصرف الفلبين المركزي للتأكد مما إذا كان وسيطك مخولا بالقيام بأعمال تجارية في البلد. من المهم الحصول على أساس في هذا الصدد، مع معرفة مقدار الأموال التي يمكنك طرحها في السوق (أي حساب التداول الخاص بك). نعم، هناك الكثير من الوسطاء هناك كارتر لتلبية احتياجات المستثمرين متفاوتة فيما يتعلق بحدود الاستثمار، لكنه يتلخص أخيرا للمستثمر وما يراه مرتاحا لوضعه في حسابه التجاري. حدد حسابا يحدد أهدافك الاستثمارية. في معظم الحالات، يمكن أن يصل الحساب المصغر إلى أقل من 50 حسابا، في حين أن الحساب القياسي يتطلب 1000 كحد أدنى. للأفراد في الفلبين، إرسكول المشورة التي تبدأ مع حساب الجزئي. فقط لأنك تملك حساب تداول مع وسيط الفوركس داسنرسكوت يعني بالضرورة أن تبدأ تداول الفوركس في الفلبين على الفور. إذا كان لديك بأي شكل من الأشكال لم يكن لديك الحق في تعليم الفوركس، ثم سيكون من الحكمة بالنسبة لك أن تأخذ بعض الوقت للخروج والحصول على الدراسة. للحصول على بداية جيدة، يجب عليك العودة ودراسة بيانات الأسعار التاريخية. وهذا من شأنه أن يسمح لك جمع وتحليل الاتجاهات التاريخية. وهذا من شأنه أن يوفر لك نظرة عامة متعمقة لنمط الاتجاه صك المالية. وبمجرد الانتهاء من تحليل سوق الصرف الأجنبي الخاص بك، وهذا هو مؤشر على أنك ربما تكون جاهزة للسوق. يورسكول ثم لديك للحصول على وسيط، وتمويل حساب تداول العملات الأجنبية وإجراء تحليل السوق. وضع دائما وراء عقلك حقيقة أن الفوركس هو سوق ديناميكية جدا والممارسة المستمرة أمر حيوي، والحصول على حساب تجريبي الفوركس في فكسوبين واختبار المهارات الخاصة بك في تداول العملات الأجنبية في الفلبين. نشرت من قبل يناير 14th، 2014 فكسوبين مزايا ضيق ينتشر مداش تبدأ من 0 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. مكافآت الفوركس جذابة على حسابات التداول الجديدة. الحد الأدنى للإيداع لحسابات الفوركس الصغيرة مداش فقط 1. الحد الأدنى للإيداع لحسابات الفوركس القياسية مداش فقط 25. الحد الأدنى للإيداع لحسابات إنستب مدش فقط 1000. بم حسابات لتجار الفلبين المهنية. الحسابات الخالية من التبادل للمسلمين (الحسابات الإسلامية). مجانا غير محدود حسابات تجريبي الفوركس المتاحة. نفوذ الهامش من 1: 1 حتى 1: 500. الأفضل في عالم التداول منصة ميتاتريدر 4. مسابقات تداول العملات الأجنبية الأسبوعية والشهرية (بطولات الفوركسكوب). الدعم الفعال من ذوي الخبرة ومفيدة في الفلبين. 95.8 من عملائنا أن يوصي مترادينغ لأصدقائهم تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الاختلافات على هامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات سيرفيسكوم Ltd. يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. سيرفيسكوم Ltd. توصي لك طلب المشورة من مستشار مالي مستقل. كوبي سيرفيسكوم Ltd. معتمد من قبل لجنة الأمن والبورصة سياسة الخصوصية الشروط والأحكام شروط بوسينسيتس مضحك لأن لها الحقيقية. على الرغم من أن هذا المقال قد كتب من قبل تاجر آخر، فإنه يضرب الحق مسمار فيما يتعلق بالخطوات وتجاربي كذلك. ويسلط الضوء على ما هو أهم شيء في تداول العملات. الخطوة الأولى: عدم الوعي اللاواعي. هذه هي الخطوة الأولى التي تتخذها عند البدء في النظر في التداول. تعلمون أن لها وسيلة جيدة لكسب المال لأنك 8217ve سمعت أشياء كثيرة عن ذلك وسمعت من الكثير من الملايين. للأسف، تماما مثل عندما كنت ترغب في قيادة سيارة كنت تعتقد أنه سيكون من السهل 8211 بعد كل شيء، مدى صعوبة يمكن أن يكون السعر إما تتحرك صعودا أو هبوطا 8211 ما 8217s سر كبير لذلك ثم 8211 let8217s الحصول على تكسير للأسف، تماما كما هو الحال عندما كنت تأخذ أولا مكانك أمام عجلة القيادة تجد بسرعة كبيرة أن كنت haven8217t حصلت على أول فكرة حول ما you8217re تحاول القيام به. كنت تأخذ الكثير من الصفقات والكثير من المخاطر. عند إدخال التجارة فإنه يتحول ضدك لذلك كنت عكس ويتحول مرارا وتكرارا، ومرة ​​أخرى. قد يكون لديك النجاح الأولي، وهذا 8217s حتى أسوأ 8211 لأنه يخبر عقلك أن هذا هو حقا بسيطة وتبدأ في المخاطرة المزيد من المال. حاولت تحويل الخسائر الخاصة بك عن طريق مضاعفة في كل مرة كنت التجارة. في بعض الأحيان كنت 8217ll الابتعاد عن ذلك ولكن في كثير من الأحيان سوف لا تأتي بعيدا عن كثب وكدمات كنت غافلا تماما لعدم الكفاءة الخاصة بك في التداول. هذه الخطوة يمكن أن تستمر لمدة أسبوع أو اثنين من التداول ولكن السوق هو عادة سريعة وانتقل إلى المرحلة التالية. الخطوة الثانية 8211 عدم الوعي الواعي الخطوة الثانية هي المكان الذي تدرك فيه أن هناك المزيد من العمل المتضمن في التداول وأنك قد تضطر فعلا إلى العمل على أشياء قليلة. كنت تدرك بوعي أنك تاجر غير كفء 8211 كنت don8217t لديهم المهارات أو البصيرة لتحويل الأرباح العادية. أنت الآن تعيين حول شراء أنظمة والكتب الإلكترونية وافر، وقراءة المواقع في كل مكان من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوكرانيا. وتبدأ البحث عن الكأس المقدسة. خلال هذا الوقت سوف يكون نظام البدو 8211 سوف نفض الغبار من طريقة إلى طريقة يوما بعد يوم وأسبوعا من قبل الأسبوع أبدا الشائكة مع واحدة طويلة بما فيه الكفاية لرؤية فعلا إذا كان يعمل. في كل مرة كنت تأتي على مؤشر جديد you8217ll تكون نشيطة أن هذا هو واحد من شأنها أن تجعل كل الفرق. سوف اختبار النظم الآلية على ميتاتريدر، you8217ll اللعب مع المتوسطات المتحركة، خطوط فيبوناتشي، ودعم المقاومة أمبير، محاور، فركتلات، الاختلاف، دمي، أدكس، ومئة أمور أخرى كل في الوريد نأمل أن 8216magic system8217 الخاص بك يبدأ اليوم. You8217ll يكون من أعلى وأسفل منقار، في محاولة للعثور على نقطة بالضبط من انعكاس مع المؤشرات الخاصة بك و you8217ll تجد نفسك مطاردة فقدان الصفقات وحتى إضافة لهم لأنك متأكد من أنك على حق. You8217ll تذهب إلى غرفة الدردشة الحية ونرى التجار الآخرين مما يجعل النقاط وكنت تريد أن تعرف لماذا it8217s ليس لك 8211 you8217ll تسأل مليون سؤال، وبعضها هي غبية جدا أن ننظر إلى الوراء كنت تشعر سخيفة بعض الشيء. You8217ll ثم تصل إلى النقطة التي كنت تعتقد أن كل أولئك الذين يدعون نقطة بعد النقاط كذابين 8211 يمكنهم can8217t أن يجعل هذا المبلغ لأن كنت 8217ve درس وكنت don8217t جعل ذلك، كما تعلمون بقدر ما يفعلون ويجب أن الكذب. لكنهم 8217re هناك يوما بعد يوم وحسابهم ينمو فقط بينما يسقط لك. سوف تكون مثل مراهق 8211 التجار الذين كسب المال سوف تعطيك بحرية المشورة ولكن you8217re العنيد وأعتقد أن كنت أعلم أفضل 8211 كنت تأخذ أي إشعار والتبالغ في الحساب الخاص بك على الرغم من أن الجميع يقول أنك جنون ل 8211 ولكن كنت أعرف أفضل. You8217ll تنظر في أعقاب المكالمات التي يقوم بها الآخرون ولكن حتى ذلك الحين و win8217t العمل حتى حاول دفع ثمن إشارات من شخص آخر 8211 أنهم don8217t العمل بالنسبة لك سواء. يمكنك حتى الاقتراب من 8216guru8217 مثل ذلك أو شخص ما على لوحة الدردشة الذي يعد لجعل لكم في التاجر (عادة مقابل رسوم بالطبع). ما إذا كان المعلم هو جيد أم لا الفوز win8217t لأنه لا يوجد بديل عن الوقت الشاشة وكنت لا تزال تعتقد أنك تعرف أفضل. هذه الخطوة يمكن أن تستمر الأعمار والأعمار 8211 في الواقع في الواقع التحدث مع التجار الآخرين، فضلا عن الخبرة الشخصية يؤكد أنه يمكن أن تستمر بسهولة أكثر من عام وأكثر من ذلك أقرب 3 سنوات. هذا هو أيضا الخطوة عندما كنت على الأرجح للتخلي عن طريق الإحباط محض. ما يقرب من 60 من التجار الجدد يموتون في الأشهر الثلاثة الأولى 8211 يتخلىون وهذا جيد 8211 فكر فيه 8211 إذا كان التداول سهلا سنكون جميعا مليونيرات. آخر 20 تستمر لمدة عام ثم في اليأس تأخذ المخاطر مضمونة لتفجير حسابهم الذي بالطبع يفعل. ما قد يفاجئك هو أن من ال 20 المتبقية كل منهم سوف تستمر حوالي 3 سنوات 8211 وأنها سوف تعتقد أنها آمنة في الماء 8211 ولكن حتى في 3 سنوات فقط 5-10 أخرى سوف تستمر وتستمر في كسب المال في الواقع باتساق. بالمناسبة 8211 هم شخصيات حقيقية، وليس فقط بعض I8217ve التقطت من رأسي 8211 حتى عندما تحصل على 3 سنوات في اللعبة don8217t أعتقد الإبحار عادي من هناك. وكان إيف الكثير من الناس يجادلون معي حول هذه الجداول الزمنية 8211 مضحك بما فيه الكفاية لا أحد منهم قد تم التداول لأكثر من 3 سنوات 8211 إذا كنت تعتقد أنك تعرف أفضل ثم نسأل على متنها لشخص 8217s تم التداول 5 سنوات، ونطلب منهم كم من الوقت يستغرق لتصبح كاملة 100 يتقن. بالتأكيد أعتقد أن هناك استثناءات من القاعدة 8211 ولكن أنا haven8217t التقى أي بعد. في نهاية المطاف كنت لا تبدأ في الخروج من هذه المرحلة. You8217ve ربما ارتكبت المزيد من الوقت والمال مما كنت اعتقد من أي وقت مضى أنك سوف، فقدت 2 أو 3 حسابات محملة وجميع ولكن التخلي عنها ربما 3 أو 4 مرات ولكن الآن في دمك يوم واحد 8211 في انقسام لحظة ثانية سوف تدخل المرحلة 3. الخطوة 3 8211 لحظة يوريكا نحو نهاية المرحلة الثانية عليك أن تبدأ أن ندرك أن it8217s ليس النظام الذي هو جعل الفرق. كنت أدرك أن من الممكن فعلا لكسب المال مع متوسط ​​متحرك بسيط ولا شيء آخر إذا كنت تستطيع الحصول على رأسك وإدارة المال الحق عليك أن تبدأ في قراءة الكتب على علم النفس من التداول والتعرف مع الشخصيات التي صورت في تلك الكتب، وأخيرا يأتي لحظة إدراك. وتسبب لحظة يوريكا اتصال جديد ليتم في الدماغ. كنت أدرك فجأة أنه لا أنت ولا أي شخص آخر يمكن التنبؤ بدقة ما سوف تفعله السوق في الثواني العشر المقبلة، ناهيك عن 20 دقيقة القادمة. وبسبب هذا الوحي تتوقف عن أخذ أي إخطار لما يفكر به أي شخص 8211 ما سيفعله هذا الخبر، وماذا سيحدث هذا الحدث للأسواق. يمكنك أن تصبح الفرد مع الطريقة الخاصة بك من التداول يمكنك البدء في العمل نظام واحد فقط أن كنت العفن لطريقتك الخاصة من التداول، you8217re بدءا من الحصول على سعيدة وتحدد عتبة المخاطر الخاصة بك. عليك أن تبدأ في اتخاذ كل التجارة التي لديك 8216edge8217 يظهر لديه احتمال جيد للفوز مع. عندما تتحول التجارة سيئة كنت don8217t تغضب أو حتى لأنك تعرف في رأسك أنه كما cann8217t ربما التنبؤ هو isn8217t خطأ الخاص بك 8211 بمجرد أدرك أن التجارة سيئة كنت إغلاقه. التجارة القادمة أو واحد بعد ذلك أو واحد بعد ذلك سوف يكون لها احتمالات نجاح أعلى لأنك تعرف يعمل النظام الخاص بك. عليك التوقف عن النظر في نتائج التداول من منظور التجارة إلى التجارة والبدء في النظر في الأرقام الأسبوعية مع العلم أن تجارة سيئة واحدة لا يجعل النظام الفقراء. لقد أدركت في لحظة أن لعبة التداول هو حوالي شيء واحد 8211 اتساق 8216edge8217 والانضباط الخاص بك لاتخاذ جميع الصفقات بغض النظر عن ما تعلمون كومة الاحتمالات في صالحك. تتعلم عن إدارة المال السليم والاستفادة من 8211 خطر حساب الخ الخ 8211 وهذه المرة في الواقع ينقع في وأنت تفكر مرة أخرى لأولئك الذين نصحوا نفس الشيء قبل عام مع ابتسامة. أنت weren8217t جاهزة بعد ذلك، ولكن أنت الآن. وجاءت لحظة يوريكا لحظة أنك تقبل حقا أنه لا يمكن التنبؤ بالسوق. الخطوة 4 8211 الكفاءة الواعية أنت تقوم بعمل الصفقات كلما أخبرك النظام بذلك. كنت تأخذ الخسائر بسهولة كما كنت تأخذ انتصارات الآن السماح للفائزين الخاص بك تشغيل لاستنتاجها قبول تماما المخاطر ومعرفة أن النظام الخاص بك يجعل المزيد من المال مما يفقده وعندما you8217re على الخاسر لك إغلاقه بسرعة مع القليل من الألم لحسابك أنت الآن في نقطة حيث يمكنك كسر معظم الوقت 8211 يوم في اليوم، سيكون لديك أسابيع حيث يمكنك جعل 100 نقطة وأسابيع حيث تفقد 100 نقطة 8211 عموما كنت كسر حتى وعدم فقدان المال. أنت الآن على بينة من حقيقة أن كنت إجراء المكالمات التي هي جيدة عموما وكنت تحصل على الاحترام من التجار الآخرين كما يمكنك الدردشة اليوم بعيدا. لا يزال لديك للعمل في ذلك والتفكير في الصفقات الخاصة بك ولكن كما يستمر هذا البدء في كسب المزيد من المال مما تخسره باستمرار. You8217ll تبدأ اليوم على الفوز 20 نقطة، واتخاذ 35 نقطة خسارة وليس لديهم مشاعر أن you8217ve نظرا لتلك النقاط مرة أخرى لأنك تعرف أنه سيعود مرة أخرى. سوف تبدأ الآن لجعل نقاط ثابتة أسبوع في الأسبوع من 25 نقطة أسبوع واحد، 50 المقبل وهلم جرا. هذا يدوم حوالي 6 أشهر خطوة خمسة 8211 الكفاءة اللاواعية الآن we8217re الطبخ 8211 تماما مثل قيادة السيارة، كل يوم تحصل في مقعدك والتجارة 8211 تفعل كل شيء الآن على مستوى اللاوعي. كنت تعمل على الطيار الآلي. عليك أن تبدأ في اختيار الصفقات الكبيرة حقا والحصول على 200 نقطة في اليوم don8217t تجعلك أي أكثر متحمس أن الحصول على 1 نقطة. ترى newbie8217s في المنتدى الصراخ 8216go الدولار go8217 كما لو أنها تحث على حصان للفوز في الوطنية الكبرى وترى نفسك 8211 ولكن منذ سنوات عديدة الآن. هذا هو التداول يوتوبيا 8211 كنت تتقن العواطف وأنت الآن تاجر مع حساب نموا سريعا. You8217re نجمة في غرفة الدردشة التجارية والناس الاستماع إلى ما تقوله. أنت تعرف نفسك في أسئلتهم من حوالي عامين. كنت تمر على نصيحتك لكنك تعرف أكثر من ذلك غير مجدية لأنهم 8217re المراهقين 8211 بعض منهم سوف تحصل على حيث كنت 8211 بعض سوف تفعل ذلك بسرعة والبعض الآخر سوف يكون أبطأ 8211 عشرات حرفيا والعشرات لن تحصل على الماضي المرحلة الثانية، ولكن وعدد قليل سوف. التداول لم يعد مثيرة 8211 في الواقع it21217s ربما مملة لك بت 8211 مثل كل شيء في الحياة عندما تحصل جيدة في ذلك أو القيام بذلك لعملك 8211 أنه يحصل مملة 8211 you8217re القيام بعملك وهذا 8217s ذلك. أخيرا كنت تنمو من غرف الدردشة والعثور على عدد قليل من الناس الذين تتحدث مع حول الأسواق دون أن تتأثر على الإطلاق. في كل وقت كنت شحذ الطرق الخاصة بك لاستخراج أقصى قدر من الأرباح من السوق دون زيادة المخاطر. طريقة التداول الخاصة بك don8217t تغيير 8211 أنه يحصل فقط على أفضل 8211 لديك الآن ما النساء استدعاء 8216intuition8217 يمكنك أن تقول الآن مع رأسك عقد 8220I8217m عالية العملة trader8221 ولكن أن نكون صادقين don8217t حتى يكلف نفسه عناء إخبار أي شخص 8211 it8217s وظيفة مثل أي دولة أخرى. وآمل أن يتمتع 8217ve قراءة هذه الرحلة إلى العقل التجار والتي نأمل you8217ve حددت مع بعض النقاط هنا. تذكر أن فقط 5 سيجعل في الواقع 8211 ولكن السبب في ذلك هو قدرة iso8217t، وقوتها البقاء والقدرة على تغيير التصورات الخاصة بك والنماذج كما تأتي معلومات جديدة. الخاسرين هم أولئك الذين أرادوا 8216get الغنية 8017 ولكن اقترب من السوق وضمن 6 أشهر وضعت على زوج من الوامض حتى كانوا cann8217t رؤية واضحة 8211 نوع من 8220 هذه هي الطريقة التي أرى ذلك وأن 8217s أن 8221 السيناريو 8211 رفض استيعاب جديد المعلومات التي تغير هذا التصور. I8217m سعيد لاقول لكم ان السبب الذي بدأ التداول كان بسبب 8216get الغنية quick8217 العقلية. فقط أن أرى ذلك كما 8216get غنية slow8217 إذا كنت 8217re التفكير في التخلي عندي قطعة واحدة من المشورة بالنسبة لك. اسأل نفسك السؤال 8220 كيف العديد من السنوات سوف تذهب إلى الكلية إذا كنت تعرف لحقيقة أن هناك مليون دولار وظيفة في السنة في نهاية ذلك رعاية وتجارة جيدة لك جميعا. عيد الميلاد يقترب وهدية من 650 نقطة أفضل من أي هدية أخرى يمكن أن تلقي هذا عيد الميلاد. نعم الناس، أكبر ربح حصلت منذ بدأت التداول. وهذا هو المال الحقيقي. أكثر من 650 نقطة. I8217m ثقة كبيرة جدا الآن مع النظام الخاص بي، ويمكنني أن أرى بالفعل هدفي ليس بعيدا. يمكنك أن ترى عندما دخلت التجارة المشار إليها بواسطة علامة السهم الأصفر تشير إلى تجارة 8220short8221. الدرس المستفاد. أنا تعثرت كثيرا في طريقي وشككت نفسي إذا كان لدي حتى لمتابعة التداول. لقد فقدت بضعة المال، والتفكير في أن المال المفقود ليس حقا فقدت ومجرد حساب تعليمي مثل الكثير من الرسوم الدراسية المدرسة. لم أفكر في التخلي بسبب الصفقات المتسقة الخاسرة. ولكن كان هناك الكثير من المرات في حياتي أنه عندما كنت على وشك التخلي، أن 8217s الوقت الذي كنت على وشك أن تنجح. هذا هو نجاح صغير بالنسبة لي والتحقق من جهودي ومثابرة لتعلم ودراسة أنظمة مختلفة ومعرفة أي نوع من النظام هو حق واحد لشخصيتي. إذا كنت 8217re لا تزال تكافح. دون 8217t التخلي. تفقد فقط المال الذي يمكن أن تخسره. دون 8217t اقتراض المال تتوقع أن تصبح مليونيرا. إذا كنت 8217re الذكية، وكنت don8217t تحتاج إلى اقتراض المال. دون 8217t التخلي. أكمل القراءة. You8217ll الحصول على تعليق منه. والأهم من ذلك، الاشتراك في تغذية بلدي إذا كنت ترغب في تحديث ما الصفقات أنا تأخذ. في وقت لاحق من النقاط. و عيد ميلاد سعيد للجميع لقد تم تلقي الكثير من رسائل البريد الإلكتروني في الآونة الأخيرة من الناس الذين يرغبون في بدء تداول العملات الأجنبية. أعتذر إذا كان يمكنني 8217t الرد مع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، I8217ll مجرد نشره هنا في المقابل حتى يتمكن الناس من رؤية. 1. المواقع الموصى بها لتعلم الفوركس التداول الموقع الموصى به الوحيد الذي يمكن أن أشير لكم في تعلم تداول العملات الأجنبية سيكون بابيبيبس. كل الأساسيات والمواد الوسيطة التي تحتاج إلى معرفتها هناك. 2. ما هي الأنظمة المستخدمة في تجارة الفوركس هناك الكثير جدا من الأنظمة في تداول العملات الأجنبية وأنا يمكن أن 8217t شرح كل منهم. أفضل طريقة لاستخدام نظام هو معرفة نفسك. إذا كنت المخاطرة ولا يهدأ، حاول تداول الفوركس يوم باستخدام عصي الشموع. إذا كنت مستثمرا ثابتا، حاول التحليل الأساسي باستخدام الاقتصاد الكلي. إذا كنت في بين، حاول التداول سوينغ. لا أستطيع أن أؤكد هذا بما فيه الكفاية، تعرف نفسك ومن ثم اختيار السم الخاص بك. 3. أين يمكن الحصول على هذه الأنظمة تتراوح هذه الأنظمة من الروبوتات إلى استراتيجية نقية. أين يمكنك أن تجد لهم المكتبات. الذهاب لأكثر من الأمازون والبحث أنظمة التداول الفوركس و you8217ll تجد أنفسكم الكثير للاختيار من بينها. أيضا، الانتهاء بابيبيبس لإدخال لأنواع مختلفة من النظم واختيار واحد كنت تعتقد أنك مثل أفضل. 4. هل هناك دورة قصيرة في الفوركس في الفلبين على ما أعرف، تداول العملات الأجنبية في الفلبين في مرحلة الرضع جدا. مجرد إلقاء نظرة على سوق الأسهم لدينا، ولا حتى 10 من السكان تستثمر فيه. لذا don8217t نتوقع الكثير لدورات قصيرة في الفوركس. وأعتقد أن هناك بعض الشركات هناك أن يفعل هذا وبعض المعلمون تدريس أساسيات. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، أن 8217s ما بابيبيس هو ل. 5. ما هي أفضل طريقة لتعلم تداول الفوركس أعتقد أن أفضل طريقة للتعلم في أي شيء هو مجرد الذهاب الى هناك والقيام بذلك. التداول التجريبي يمكن أن تحصل فقط حتى الآن. دون المال الحقيقي على الخط لا يمكنك أن تشعر بأي شيء. العاطفة هو جزء من تداول العملات الأجنبية التي تريد إتقانها، تجريبي تداول win8217t القيام بذلك وفقط حساب حقيقي يمكن. قبل بضعة أشهر، نشرت عن إزالة الخسائر التي تكبدتها خلال سنة كاملة من تعلم الفوركس. هذه المرة، وصلت أخيرا هدفي عندما بدأت هذه المدونة. هدفي للوصول إلى 5،000 صافي الربح في شهر تم التوصل إليه، في الواقع، مرتين تقريبا من ذلك. أنا أكتب هذا 4 صباحا في الصباح لأنني لا أستطيع النوم بسبب الإثارة. I8217ll يكون وضع هدف جديد وسوف نشره في حين. الآن، ننظر إلى الوراء. أهم شيء أثر على تداولي هو الكتب التي قرأت. معظم الوقت، قرأت بلوق على الانترنت من التجار الآخرين. فقد ثبت أن تكون مثمرة كما تعلمت لنسخ تجارتها، حتى تلك سيئة. تفعل ذلك أنك لا تعرف حقا كيفية التجارة. كنت مجرد نسخ. بسبب هذا أريد أن أعرف كيف عقل تاجر جيد يعمل. اشتريت المعالجات سوق الكتاب واحد من أفضل الكتب لقد قرأت من أي وقت مضى في التداول. فإنها لا تحتوي على استراتيجيات ولكن علم النفس. أيضا ثيريس أنيمي أنا حقا أحب لها حول أخذ المخاطر والقمار حتى ما 8987s كان الطبخ خلال الأسبوع الماضي، I8217ve تم التفكير في خلق مجتمع للتجار والمستثمرين لتبادل معارفهم وأفكارهم. وهذا واحد سيكون مختلفا من حين إلى الوراء التي قمت بها. I8217m الحديث عن المنتدى. هذا هو الكثير الكثير لأن I8217ve استثمرت الكثير من الوقت والمال في ذلك. I8217d ترغب في رؤية الفلبينيين الحديث عن المال والتجارة والاستثمار والأعمال. أريد الفلبين أن تكون غنية، وبالتالي لديها الكثير من الرجال الأغنياء. أعتذر لو كنت قد تم تباطؤ على نشر، I8217m رجل واحد فقط التصرف حتى يمكن بسهولة أن تنتشر رقيقة. ولكن لا تقلق، وبمجرد الانتهاء من جميع الاستعدادات اللازمة، وأود أن أدعو كل واحد منكم لهذا المجتمع وهذه المدونة العودة إلى البرمجة العادية. انها تفعل عظيم. حققت I8217ve 20 الربح من الأسبوع الماضي. هنا 8217s بلدي التجارة الحالية اعتبارا من هذه اللحظة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. 180 نقطة على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي عندما يسألني الناس ماذا أفعل لقمة العيش وأقول لهم لدي عمل يسمى تداول الفوركس. يقفز الناس دائما من الفرح ويسألوني أن يعلمهم كيف نفعل ذلك. يبدو أنه من النادر أن يواجه شخص مثل هذا النوع من الناس أن كنت win217t تكون قادرة على إخفاء الفرح وطرح الأسئلة. إنه لمن دواعي سروري بالنسبة لي أن يعلم. ولكن يمكن أن يصبح بسرعة الإحباط عندما يكون الناس دون 8217t لديهم الرغبة في التعلم. فقط الرغبة في طرح. هناك الكثير من دروس الفوركس والموارد وأدوات المبتدئين في هذا الموضوع أن محبط جدا الآن لشرح فيبوناتشي، أوامر الحد، سما، الهامش والرافعة المالية لشخص عادي. لدينا جميعا تلك الاشياء الأساسية على الانترنت ومجانا. إذا كنت تأتي عبر تاجر الفوركس في حياتك، لا تخيفه بعيدا عن طريق طرح الأسئلة مبتدئ. تثقيف نفسك أولا حتى تتمكن من طرح السؤال مثيرة للاهتمام التي من شأنها أن تعبر عن استعدادك للتعلم. يمكنك بناء علاقة جيدة مع هذا الشخص، وربما تحسين التداول الخاص بك. في الأعمال التجارية حيث سيتم اختبار الطابع الخاص بك، وأعتقد أن الجميع يجب أن تكون على استعداد للتعلم بأنفسهم لأنه بعد كل شيء، فمن المال الخاص بك. أولا طرح السؤال، ما هو هدفك للتجارة الفوركس. هل هو أن تصبح مليونيرا بين عشية وضحاها هل هو التقاعد الشباب أم أنها مجرد وسيلة بالنسبة لك لبناء الثروة مهما كانت إجابتك على هذا السؤال يؤدي في نهاية المطاف إلى أي نوع من الاستراتيجية التي سوف تستخدم. كل شخص مختلف. وكل شخص لديه نوع من العتبة حيث يمكن أن تأخذ خسارة وعدم الإقلاع عن التدخين. الجميع مختلف. لذلك تعلم عن نفسك. وخلق الاستراتيجية الخاصة بك. إتقان أساسيات و you8217ll تكون قادرة على تعلم أسرع. والأهم من ذلك، التحلي بالصبر والانضباط الذاتي. لدي هدفي الشخصي في الفوركس عندما بدأت في العام الماضي. أنا haven8217t تحقيق هذا الهدف حتى الآن. ولكن I8217m رؤية نتائج إيجابية الآن أكثر من أي وقت مضى. و أن 8217s لأنني لم تتوقف أبدا عن التعلم. مهما كانت أهدافك في الفوركس، أتمنى لكم حظا سعيدا. دخول أدلى على أساس: - نمط انعكاس شمعدان - دعم قوي المقاومة (المحرز في وقف الخسارة) - سحابة الرسم البياني المقاومات. سيكون توقعي أقوى عندما تيسي (الخط الأحمر) و كس (الخط الأخضر) عبر لعدة أيام المقبلة.

No comments:

Post a Comment